الإصلاح الإداري

1. اجراءات تنظيمية
2. التكوين، الرسكلة، الندوات و الملتقيات
3. الإعلامية و الإدارة الإلكترونية
4. التحكم في الطاقة و الضغط على المصاريف

1. اجراءات تنظيمية
  • تم تعيين اطار سام لمتابعة ملف الإصلاح الإداري بالمندوبية.
  • تم تفعيل اللجنة الاستشارية وقد تم منذ سنة 2014 إنعقاد 5 جلسات.
  • مراسلة السيد الوالي لتفويض بعض الصلاحيات إلى المندوب الجهوي.
  • تم تفويض عديد الصلاحيات من المندوب إلى رؤساء الأقسام و عددها 6.
  • إعداد نموذج لبطاقة المهام لكل عون و قد تم تعميره من أغلب الأقسام و الدوائر و المصالح و الخلايا الترابية بالإرشاد الفلاحي.
  • يتم حاليا إنجاز جرد لكافة المعدات الهيدروميكانيكية التي هي على ذمة المندوبية
  • تم تركيز آلة لمراقبة الحضور باستعمال البصمة بمقر المندوبية و الورشة المركزية
  • تم تجهيز 70 سيارة مصلحة بمنظومة GPRS  .
  • تم عقد اجتماعات بداية من سنة 2014 حول تشريك الأعوان في تطوير أداء المصالح العمومية
  • تم تدعيم المندوبية ب 41 إطارا عن طريق الإنتدابات و 13 عملة منذ سنة 2013
  • تم تسوية 364 عامل حضائر منتدبين بعد سنة 2000
  • تم إجراء الترقيات ل135 عونا منذ سنة 2013.
  • 2. التكوين، الرسكلة، الندوات و الملتقيات
  • دورة تكوينية لفائدة 30 إطار من المندوبية في اللغة الانقليزية .
  •  تم تكوين الاعوان في منظومات INSAF – ADAB.
FacebookTwitterGoogle+Printمشاركة

Comments are closed